-=-=( MazZiKa Egy )=-=-
اهلا ومرحبا بكم في منتدي مزيكا ايجي ... عليكم بالتسجيل حتي تتمتعو بكافة الصلاحيات https://illiweb.com/fa/favicon/smiley.ico

ادارة المنتدي
-=-=( MazZiKa Egy )=-=-
اهلا ومرحبا بكم في منتدي مزيكا ايجي ... عليكم بالتسجيل حتي تتمتعو بكافة الصلاحيات https://illiweb.com/fa/favicon/smiley.ico

ادارة المنتدي
-=-=( MazZiKa Egy )=-=-
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

You Can't Stop Download

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حقيقة المصارعة

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Ahmad
-=-=( المدير العام )=-=-
-=-=( المدير العام )=-=-

ذكر عدد المساهمات : 1
نقاط التقييم : 30
المزاج : رايق

حقيقة المصارعة Empty
مُساهمةموضوع: حقيقة المصارعة   حقيقة المصارعة Emptyالأحد 22 أغسطس 2010, 01:40

السلام عليكم

بافتتاح القسم الجديد والف مبروووووووووووك انا بدي اضع توبيك هيبين فيه المصارعة هي حقيقة ام تمثيل واللي بده يتناقش اهلا وسهلا به

يعني هالموضوع رتبت له كثير فحبيت اعرضه لكم

في ناس يقولوا المصارعة كله تمثيل وفي ناس يقولوا السيناريو تمثيل والضرب حقيقة وفي ناس يقولوا كلله حقيقة، أنا كنت أتردد يعني مرات أعطي المصارعة تمثيل 100% وبعدين أرجع أغيير رأيي ولكن الحقيقة اكتشفت انه تمثيل من حيث الضرب والسيناريو والسبب الوحيد السيناريوهات المبالغ فيها هي اللي تفضح جو المصارعة وعندي أمثلة كثيرة جداً جداً:

1- قبل سنة ونصف تقريبا كان في شجار بين كين ومات هاردي على ليتا والاثنين ناموا معاها وبعض الفحص تبيين ان الجنين من كين، طبعاً هذا كلله شئ مبالغ فيه وأنا كنت متوقع 100% انه بيجي يوم تصير مصيبة لليتا ويموت الجنين وتصير مشكلة، والنتيجة أنه كلامي طلع مضبوط وفعلا جاء المصارع الجديد جين سنتسكي وضرب كين بالكرسي وصدم كين بليتا ومات الجنين وأصلاً لا يوجد جنين وبعد أسبوع يبين مشهد لكين يصرخ في غرفة العمليات على فقدان الجنين أنه مات والغريب أنه المشهد لم يأتي في أي وقت صدفة إلا بعد جولة المباراة كالعادة كل مباراة يأتي المشهد بعدها داخل المبنى.

2- تلاحظون بعد ما غدر تربل اتش وعصابته "ايفولوشن" بـ"راندي اورتن" لما فاز ببطولة العالم للوزن الثقيل أصبح "راندي" قوي لدرجة أنه صار يهزم العصابة كلها والغريب أنه "باتيستا" مع قوته وضخامة جسمه يخسر من "راندي اورتن" حتى وبدون غش يعني تلاحظوا من الطبيعي المصارع يفوز بقوته لكن في اتحاد المصارعة يفوز المصارع عن طريق السيناريو وحب الجماهير له شئ غريب فعلاً وأيضاً كما تعودنا على أنه تربل اتش دائما يستخدم أسلوب الغش في المباراة ولكن في الحقيقة تربل اتش أقوى من راندي بمليون مرة والغريب أنه يخسر منه.

3- بعد ظهور "باتيستا" في الحلبة وحب الجماهير له أصبح "راندي" ماله أي لزوم في المصارعة فطبعاً السيناريو بيطلب من راندي انه يغير شخصيته ويعطي مجال لباتيستا ياخذ دور البطل وفي لقطة في المصارعة لراندي ضرب "ستاسي كليبر" وصاروا الجماهير يكرهونه وطبعاً هذا يعني أنه "راندي" يبي ياخذ اجازة من المصارعة لفترة وطبعاً "باتيستا" له دور كبير في المصارعة وكما توقعت فعلاً راندي اورتن تغييب عن المصارعة كثير وأنا متأكد أنه في المستقبل بيرجع ياخذ دور ضد باتيستا.

4- وأيضاً في شئ مضحك للغاية وهو أنه في بعض الاحيان اذا المصارع حب يغيير ستايل شعره على الزيرو (أصلع) يقصوله شعره عن طريق السيناريو أحسن من الذهاب للحلاق هاهاهاهاهاهاها يعني مثل المصارع العملاق "Big Show" بعد ما خدّره "كرت انجل" وعصابته بالمنوم وقصوله شعره عالزيرو بعد فترة طويلة ما يربي شعره يخلليه على الزيرو (اللي أقصده انه إذا كان قص الشعر شئ متعمد وحقيقي كان رجع رباه مرة ثانية يعني "بق شو" كان يريد أن يحلق شعره من قبل ما يحلقوله) ونفس الشئ صار لما قص "يوجين" شعر "آيريك بيشوف" وبعدين غيّر "آيريك بيشوف" ستايل شعره.

5- انقلب "شون مايكل" ضد الجمهور لما ضرب "هولك هوكن" أنا استنتجت السبب وهو أنه ما صار في مصارعين يستلمون أدوار شر في الراو مثل "تربل اتش" وما عاد فيه مصارعين يثيروا غضب الجماهير فالدور وقع على "شون مايكل" وأيضاً "كريس جيريكو" انه يمثل دور الأناني ويضرب "جون سينا" من الخلف وأيضاً انتقال المصارعين إلى حلبة السماك داون وطبعاً هؤلاء المصارعين يأخذون دور الأشرار مثل كريستيان ومحمد حسان ولارسيستانس.

6- الشئ الآخر السخيف في "الراو" أنه تضيع نص ساعة في العرض على تفاهات مثل (R Div) يدخلون مجموعة بنات يرشحوا نفسهم بالفوز بـ250000 دولار والفائزة تصبح مصارعة في الراو ويقومون البنات بخلع ملابسهم في الحلبة، كل هذا ماله داعي أثناء العرض في المصارعة يعني المصارعة هي للمصارعة وليس لاستعراض الأجسام والملابس الداخلية والإغراء.

7- وفي نقطة هامة مبالغ فيها أيضاً وهي عندما كسر "كين" رقبة "شون مايكل" بعد أن فتح الكرسي وأسنده على رقبة شون مايكل وقفز على الكرسي الفولاذي ودعس ونزل دم من فم "شون مايكل" أنا لم اصدق هذا أبداً لأنه المفروض أن هذي الحركة تؤدي الى الوفاة وأيضاً هذي الحركات قد تؤثر على المراهقين والأطفال وقد يفعلوها في الواقع وتصبح مشاكل كثيرة وحدثت ايضا لكين عندما دعس جين سنتسكي على رقبته.

8- في شئ آخر يغيظني في حلبة السماك داون وهو أنه "باول هيمن" مدير السماك داون السابق عندما يتشاجر مع اندرتيكر يرفع له كأس نحاسي صغير فينزل اندرتيكر وكأنه استسلم والله شئ سخيف فعلاً يعني يقلبوا المصارعة فيلم خيالي وحركات تافهة من أندرتيكر أنه يركع ويطفي الضوء يعني علامة الاستسلام وصراحة لا يليق عليه الدور انه مهزلة ههههههههههه.

9- والدليل الكبير على صحة كلامي أنه المصارعة تمثيل أنه جميع المصارعين يشتغلون ممثلين ومطربين مثل كريس جيريكو مغني روك وجون سينا مغني هيب هوب وذا روك الصخرة ممثل وستيف أوستن وهولك هوكن أصبحا ممثلين أيضاً أما باقي المصارعين أكثرهم نشاهدهم في بعض الفيديو كليبات والافلام والمسلسلات الأمريكية يعني ما نقدر نصنفها رياضة صحيحة وحتى اسم الاتحاد المصارعة العالمية الترفيهية World Wrestling Enttainment.

10- ظهور شخصية المصارع محمد حسان يأخذ دور العربي ضد الأمريكان (Anti-Amican) ويعطوه أدوار أنه منبوذ من جميع المصارعين ويشتم الأمريكان ويبصق على الجمهور في كل مرة يدخل الحلبة وهذي تشويه للعرب وقبل سنة كانت حلقة المصارعة في بريطانيا في مدينة "برمنجهام" دخل محمد حسان ورفيقه الإيراني (لهجته إيراني) ويحمل سجادة ويشتم الإنجليز بأن الأمريكان أصولهم إنجليز ويضرب الإنجليزي وليام ريجل من الخلف ويبصق في وجهه، وطبعاً مطلوب من السيناريو أنه يخسر قدام اللي يسوى واللي ما يسواش هاهاهاهاهاها طبعاً ليست لدرجة أن يصنعوا شخصية عربية بشكل سئ ومع العلم أن محمد حسان أصله (ايطالي او الماني) أمريكي واسمه الحقيقي "Mar Capoli Magnus" (وكنت أعلم مع بداية ظهور المصارع محمد حسان أنه سيأخذ دور ضد الأمريكان) وأيضا كنت ادخل منتديات امريكية وكان الاكثر يقول ان اصله ايطالي او الماني وحتى أنا لم أشاهد في حياتي أي حلقة يأخذ فيها شخص فرنسي أو ياباني أي حزام قوي إلا الأحزمة الثنائية ولدي دليل آخر أضحكني وهو أنه المصارع الياباني "تاجيري" سنة كاملة لم يأخذ الحزام إلا في حلقة كانت المصارعة في اليابان وفي مدينة "طوكيو" وفاز بحزام الثنائي (Tag Team) مع وليام ريجل (علشان الجماهير اليابانية ما تزعل هاهاهاها).

11- المصارع الجديد كريس ماستر الملقب بـ(The Mt Piece) دائماً يأتي في الحلبة ويأخذ شخص واحد من الجمهور ويوهمه بأنه سيعطيه 10000 دولار إن استطاع أن يكسر حركته النهائية (The Mt Loc)، أنا ألاحظ أنه لا يختار أي شخص من الجمهور إلا واحد يكون جالس في الأمام ويأتي بكل جرأة وبدون خجل وأنا متأكد أن هذا الشخص يكون مدرب وليس شخص عادي مثل الجماهير حتى طريقة كلامه في الميكروفون تكون جريئة.

12- لاحظوا الأحداث في السيناريو تمشي بالترتيب يعني بعد جولة في المصارعة يصورون شجار داخل المبنى وبعد مباراة أخرى يصير محادثة أو شجار آخر وما شاء الله المصارعين يتكلمون بدون ارتباك وبدون تفكير يعني حافظين الجمل والعبارات صم وأيضاً المصارعين دائماً في وضع تغيير وأقصد من ذلك أنه المصارع نجده سنة يكون طيب وسنة يصبح شرير للأسف كثرة المبالغة تجعل عاشق المصارعة يبدأ بالملل.

هذا رأيي الشخصي حتى أني كنت أراسل أمريكيين على الشات وأكثرهم أخبروني أن المصارعة تمثيل لكن شعبيتها ضخمة جداً في الولايات المتحدة وكندا وأكثر الجماهير هناك أطفال ومراهقين، هذا رأيي التفصيلي أرجو من جميع الأعضاء المشاركة واللي عنده استفسار أو يحب يضيف شئ يتفضل انا تحت امره .. أرجو المشاركة من جميع الأعضاء واعذروني على تطويل الموضوع أنا فقط أحب التوضيح لجميع من يعتقد أن المصارعة حقيقية 100%، كانت أعصابي ترتفع وكنت أتوتر عندما أشاهد المصارع مظلوم ويتألم، ولكن الآن لم أعد أتأثر بالمصارعة كالسابق ما ذلت أتابعها حتى الآن ولكن بدون حماس والسبب أدوار التمثيل داخل الغرف والحمامات والصالات ... الخ تجعل المشاهد يشعر بالسخافة والتخمين عما سيحدث لاحقاً ويكون التخمين صحيحاً (يعني قديمة)، قبل سنوات مثل عام 1998/1999/2000/2001/2002 كان المصارع يتحدث على الميكروفون في الحلبة بدون سيناريو أو كلام في داخل المبنى وأيضاً كان أسلوب المصارعة التدخل وتخريب المباراة والمساعدة كلها كانت أساليب قديمة ولكن لا تعطي الشك على أنه مبالغ فيها وفي حقيقة الأمر كانت مشاهد مكررة لكن رائعة لأن الكلام كان قليل والضرب كثير أما الآن انقلب الضرب قليل وكثر الكلام والبنات اللي يخلعوا ملابسهم في الحلبة هي المصارعة الحديثة.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المهم ها هيالحقيقة لكن هل كلامي صحيح ام لا؟
MR. M!DO
-=-=( رئيس مجلس الإدارة )=-=-
-=-=( رئيس مجلس الإدارة  )=-=-
MR. M!DO

ذكر عدد المساهمات : 18
نقاط التقييم : 1330
تاريخ الميلاد : 12/05/1998

حقيقة المصارعة Empty
مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المصارعة   حقيقة المصارعة Emptyالأحد 22 أغسطس 2010, 13:21

شكراً يا أحمد على الموضوع

وأنا شايف إن المصارعة حقيقية
http://mazikaegy.rigala.net
Bogaa
-=-=( مشرف عام )=-=-
-=-=( مشرف عام )=-=-

نقاط التقييم : 310

حقيقة المصارعة Empty
مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المصارعة   حقيقة المصارعة Emptyالأحد 05 سبتمبر 2010, 20:32

شكرا لك يا احمد علي الموضوع الرائع

حقيقة المصارعة
صفحة 1 من اصل 1